(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)

(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بجميع منورين المنتدى منتدى (`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
آرجو من آعضآء منتدآنأ آلكرآم ألرد على ألمواضيع لكي نخلق جو للمنتدى ومجآل للحوآر ولكي نستفيد من مشآركتنا بلمنتدى
عيد فطر سعيد على جميع اعضاء وزوار منتدى دلع رومنسيات النبك مع تحيات إدارة المنتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
اسيل 00000
أجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_rcapأجمل ما قيل عن الصداقة I_voting_barأجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_lcap 
رااما
أجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_rcapأجمل ما قيل عن الصداقة I_voting_barأجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_lcap 
3zoOoOoz
أجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_rcapأجمل ما قيل عن الصداقة I_voting_barأجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_lcap 
**القاتل الحزين**
أجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_rcapأجمل ما قيل عن الصداقة I_voting_barأجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_lcap 
يخرب بيتگ شوـو حبيتگ
أجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_rcapأجمل ما قيل عن الصداقة I_voting_barأجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_lcap 
aseeralwrd
أجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_rcapأجمل ما قيل عن الصداقة I_voting_barأجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_lcap 
قصےـر آلےـوآلےـي
أجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_rcapأجمل ما قيل عن الصداقة I_voting_barأجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_lcap 
أنتـظـرينـي راجــع
أجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_rcapأجمل ما قيل عن الصداقة I_voting_barأجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_lcap 
احساس مرهف
أجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_rcapأجمل ما قيل عن الصداقة I_voting_barأجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_lcap 
نـ ج ـمة الـشـامـ
أجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_rcapأجمل ما قيل عن الصداقة I_voting_barأجمل ما قيل عن الصداقة I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» ممكن لايك بعد اذنكن
أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 6:49 pm من طرف aseeralwrd

» بعدك لوعني الهوى
أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 6:16 pm من طرف aseeralwrd

»  ارواح إلتقينــــــــا بـــهــــا دون ميـــعــــــاد
أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 5:43 pm من طرف aseeralwrd

» علمني حبك سيدتي
أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 9:27 am من طرف aseeralwrd

» كاظم انا وليلى
أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالأحد يناير 12, 2014 4:42 pm من طرف aseeralwrd

» لانك عيني من روائع ماجده الرومي
أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 6:12 pm من طرف aseeralwrd

» يوم ال ماشوفك ماريد عيوني
أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:51 pm من طرف aseeralwrd

» ناطرك على ؟؟؟؟
أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:28 pm من طرف aseeralwrd

» حبك احلى سعدون جابر
أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:25 pm من طرف aseeralwrd


 

 أجمل ما قيل عن الصداقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رااما
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
رااما

عدد المساهمات : 346
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 26/02/2011
الموقع : سورية

أجمل ما قيل عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: أجمل ما قيل عن الصداقة   أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالسبت فبراير 26, 2011 10:24 pm

اجمل ما يقال عن الصداقة,,,,,


حروف هذه الكلمة ليست ككل الحروف


ص : الصدق

د : الدم الواحد

ي : يد واحدة

ق : قلب واحد

الصداقة كالمظلة كلما إشتد المطر

كلما أزدادت الحاجــة لهـــــــــــــــــــــا

الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس

الصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج

الصداقة لا تموت الا اذا مات الحب

الصداقة ود وإيمان

الصداقة حلما وكيان يسكن الوجدان

الصداقة لاتوزن بميزان ولا تقدر بأثمان

ثمار الارض تجنى كل موسم لكن الصداقة تجنى كل لحظة

الصداقة الوردة الوحيدة التي لا أشواك فيها

الصداقة هي الوجه الآخر غير البراق للحب ولكنه الوجه الذي لا يصدا

الصداقة عصفور بلا اجنحة

فمن الصديق الحقيقي

هو الذي يقبل عذرك ويسامحك إذا أخطأت ويسد مسدك في غيابك

الصديق الحقيقي هو الصديق الذي تكون معه كما تكون وحدك

لعلك تحاول الوصول لها وقد لا تصل فاعلم انك ستجد في

النهاية أروع مماكنت تحلم به شخص عزيز وفي بئر لكل

أسرارك لتبني معه أقوى جسر لاتهدمه الرياح مهما كانت قوتها

ستجد في النهاية

شخص يعينك

يبكي لبكائك


يمسح دموعك

أخ يساندك يعاونك يحبك أكثر من نفسه



واخيـــــــــرا


مــــــاذا تعني لك الصــــداقه؟؟


[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**القاتل الحزين**
المدير الفني
المدير الفني
**القاتل الحزين**

السمك
عدد المساهمات : 326
السٌّمعَة : 114
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
العمر : 30

أجمل ما قيل عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أجمل ما قيل عن الصداقة   أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالسبت فبراير 26, 2011 10:38 pm

مشكورة خيتي راماا ع الموضوع الحلو


والصداقة كنز لايفنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يخرب بيتگ شوـو حبيتگ
securite
securite
يخرب بيتگ شوـو حبيتگ

عدد المساهمات : 308
السٌّمعَة : 87
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : www.hacker-alkilar.yoo7.com

أجمل ما قيل عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أجمل ما قيل عن الصداقة   أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 3:37 am

يا هاك المواضيع يا اما بلا

مشكورررررررة على الموضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نـ ج ـمة الـشـامـ
مشرف عام
مشرف عام
نـ ج ـمة الـشـامـ

القوس
عدد المساهمات : 63
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 28/02/2011
العمر : 25

أجمل ما قيل عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أجمل ما قيل عن الصداقة   أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 8:47 am

الاصـدقـآآآء الـ ح ـقـيـقـيـوـون كـآآلـنـ ج ـوـوم لآ نرآآهـآآآ فـي ـكـل وـوقـت لـكـنـنـآآ نـشـعـرـر انـهـآآآ موجوـودة فـي آلـسـمـآآآء......
مـشـكـوـرة كـتـيـرـر عالـموـوضـوـوعـ يـعـطـيـكـي ألـف عأفـيـة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قصےـر آلےـوآلےـي



عدد المساهمات : 218
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 20/02/2011

أجمل ما قيل عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أجمل ما قيل عن الصداقة   أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالأحد مارس 06, 2011 5:39 pm

يقول المثل العربي((الصديق وقت الضيق)) وبلفعل يقولون رب اخ لم تلده امك وهم بقولهم هذ1 يقصدون الصديق وليس الصاحب فصديق شيء وصاحب شيئ اخر تقبلي مروري اختي راما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3zoOoOoz

3zoOoOoz

عدد المساهمات : 333
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 25/02/2011

أجمل ما قيل عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أجمل ما قيل عن الصداقة   أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 08, 2011 12:00 pm

مشكورة على هالموضوع الحلوووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنتـظـرينـي راجــع

أنتـظـرينـي راجــع

الجدي
عدد المساهمات : 143
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
العمر : 32
الموقع : الرياض

أجمل ما قيل عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أجمل ما قيل عن الصداقة   أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2011 8:27 am

ع قمة لبالروعة وتعبير وموضوع طالع من القلب شي حلو كتير تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رااما
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
رااما

عدد المساهمات : 346
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 26/02/2011
الموقع : سورية

أجمل ما قيل عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أجمل ما قيل عن الصداقة   أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2011 10:14 pm

شكراً لمروركم الكريم تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير كل القلوب

أمير كل القلوب

الدلو
عدد المساهمات : 48
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 06/03/2011
العمر : 28

أجمل ما قيل عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أجمل ما قيل عن الصداقة   أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2011 11:32 pm

مشكورة أخت راما عالموضوع
تفبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رااما
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
رااما

عدد المساهمات : 346
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 26/02/2011
الموقع : سورية

أجمل ما قيل عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أجمل ما قيل عن الصداقة   أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 16, 2011 9:18 am

مشكور امير لمرورك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهےـر الـعـمـےـر`´
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 6
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/02/2011

أجمل ما قيل عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: احلى واجمل كلام من الاخة رامااا    أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 9:55 am

والله احلى واجمل رامااا كلام بيجنن عن جد انتي صديقة وفية مية بلمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aseeralwrd
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
aseeralwrd

الدلو
عدد المساهمات : 220
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 26/02/2011
العمر : 30
الموقع : السعودية

أجمل ما قيل عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أجمل ما قيل عن الصداقة   أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:26 pm

االله يعطيكي العافيه ياراما على هل موضوع شي بيذهل العقل بجماله


الصداقه شي جميل تبنا على الاخلاص والاوفاء

احلا حب بل دنيا الي بتولد من الصداقه

الصداقه كنز جميل لاتجده الا بقلب انسان نقي

مع انو الوقت الي صرنا فيو نسبه الصداقه قليله كتير

لانو قليل الي صار يصداق حدا الا كرمال مصلحه
ورغم هل شي
الصداقه موجوده عند ناس لايخلو قلبهم من الحب والاخلاص والرحمه والنقاء

الصداقة ود وإيمان الصداقة حلما وكيان يسكن الوجدان الصداقة لاتوزن بميزان ولا تقدر بأثمان


الصداقة شجره صلبه جذورها الحب الذي يثبتها في الأرض


شكرا الك يعطيكي العافيه تقبلي مروري وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رااما
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
رااما

عدد المساهمات : 346
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 26/02/2011
الموقع : سورية

أجمل ما قيل عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أجمل ما قيل عن الصداقة   أجمل ما قيل عن الصداقة I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 17, 2011 5:41 pm

له اسير ان خليت خربت

الصداقه موجوده عند ناس لايخلو قلبهم من الحب والاخلاص والرحمه والنقاء

الصداقة ود وإيمان الصداقة حلما وكيان يسكن الوجدان الصداقة لاتوزن بميزان ولا تقدر بأثمان


الصداقة شجره صلبه جذورها الحب الذي يثبتها في الأرض

كلام جميل اهلا وسهلا
تسعدني ردودكم
منورة الموضوع زهورة
شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أجمل ما قيل عن الصداقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´) :: قسم العام :: المناقشات-
انتقل الى: