(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)

(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بجميع منورين المنتدى منتدى (`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
آرجو من آعضآء منتدآنأ آلكرآم ألرد على ألمواضيع لكي نخلق جو للمنتدى ومجآل للحوآر ولكي نستفيد من مشآركتنا بلمنتدى
عيد فطر سعيد على جميع اعضاء وزوار منتدى دلع رومنسيات النبك مع تحيات إدارة المنتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
اسيل 00000
الجمال الحقيقي I_vote_rcapالجمال الحقيقي I_voting_barالجمال الحقيقي I_vote_lcap 
رااما
الجمال الحقيقي I_vote_rcapالجمال الحقيقي I_voting_barالجمال الحقيقي I_vote_lcap 
3zoOoOoz
الجمال الحقيقي I_vote_rcapالجمال الحقيقي I_voting_barالجمال الحقيقي I_vote_lcap 
**القاتل الحزين**
الجمال الحقيقي I_vote_rcapالجمال الحقيقي I_voting_barالجمال الحقيقي I_vote_lcap 
يخرب بيتگ شوـو حبيتگ
الجمال الحقيقي I_vote_rcapالجمال الحقيقي I_voting_barالجمال الحقيقي I_vote_lcap 
aseeralwrd
الجمال الحقيقي I_vote_rcapالجمال الحقيقي I_voting_barالجمال الحقيقي I_vote_lcap 
قصےـر آلےـوآلےـي
الجمال الحقيقي I_vote_rcapالجمال الحقيقي I_voting_barالجمال الحقيقي I_vote_lcap 
أنتـظـرينـي راجــع
الجمال الحقيقي I_vote_rcapالجمال الحقيقي I_voting_barالجمال الحقيقي I_vote_lcap 
احساس مرهف
الجمال الحقيقي I_vote_rcapالجمال الحقيقي I_voting_barالجمال الحقيقي I_vote_lcap 
نـ ج ـمة الـشـامـ
الجمال الحقيقي I_vote_rcapالجمال الحقيقي I_voting_barالجمال الحقيقي I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» ممكن لايك بعد اذنكن
الجمال الحقيقي I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 6:49 pm من طرف aseeralwrd

» بعدك لوعني الهوى
الجمال الحقيقي I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 6:16 pm من طرف aseeralwrd

»  ارواح إلتقينــــــــا بـــهــــا دون ميـــعــــــاد
الجمال الحقيقي I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 5:43 pm من طرف aseeralwrd

» علمني حبك سيدتي
الجمال الحقيقي I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 9:27 am من طرف aseeralwrd

» كاظم انا وليلى
الجمال الحقيقي I_icon_minitimeالأحد يناير 12, 2014 4:42 pm من طرف aseeralwrd

» لانك عيني من روائع ماجده الرومي
الجمال الحقيقي I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 6:12 pm من طرف aseeralwrd

» يوم ال ماشوفك ماريد عيوني
الجمال الحقيقي I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:51 pm من طرف aseeralwrd

» ناطرك على ؟؟؟؟
الجمال الحقيقي I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:28 pm من طرف aseeralwrd

» حبك احلى سعدون جابر
الجمال الحقيقي I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:25 pm من طرف aseeralwrd


 

 الجمال الحقيقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3zoOoOoz

3zoOoOoz

عدد المساهمات : 333
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 25/02/2011

الجمال الحقيقي Empty
مُساهمةموضوع: الجمال الحقيقي   الجمال الحقيقي I_icon_minitimeالأربعاء مارس 16, 2011 7:17 am


‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​إهتم بعقلك ، ، وطور من تفكيرك !
وإجعل أسلوبك " رائعاً " . . .
فَـ قيمتك الحقيقية هي بـ [ جمال شخصيتك ]
ولا تصبّ إهتمامك في : شكلك وملابسك وزينتك . .
فَمهمآ كانت روعة شكلك . ، ،
فـ حقيقتك ستظهر [ من أول كلمة تنطقها ] .

يقول المثل العربي :-
{ لآ تجعل ثيابك أغلى شيء فيك ، ،
حتى لآ تجد نفسك يوماً "ارخص مما ترتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قصےـر آلےـوآلےـي



عدد المساهمات : 218
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 20/02/2011

الجمال الحقيقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجمال الحقيقي   الجمال الحقيقي I_icon_minitimeالجمعة مارس 18, 2011 2:03 pm

كلامك منطقي ولكن يقال ان الله جميل يحب الجمال فعليك الاعتناء بثوبك لان نظافة من الايمان وعليك ان تتزين حتى لاتشعر بلخجل من غيرك

ولكن عليك ان تعتدل في تعاملك مع العالم ولاتكن فظا ورايي لاعيب في تحسن مظهرك ولكن العيب ان لاتحسب بعدا لكلمتك


تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**القاتل الحزين**
المدير الفني
المدير الفني
**القاتل الحزين**

السمك
عدد المساهمات : 326
السٌّمعَة : 114
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
العمر : 30

الجمال الحقيقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجمال الحقيقي   الجمال الحقيقي I_icon_minitimeالجمعة مارس 18, 2011 9:07 pm

يعطيك الف عافية خي عزوز


تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رااما
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
رااما

عدد المساهمات : 346
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 26/02/2011
الموقع : سورية

الجمال الحقيقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجمال الحقيقي   الجمال الحقيقي I_icon_minitimeالجمعة مارس 18, 2011 9:19 pm

روعة مواضيعك بسطتها ومفومها العميق وحكمتها كل الشكر لك
ا
وردي على قصرالنظافة والزينة وحسن المظهر ليس بغلاء الملابس ممكن للإنسان أن يكون جميل وأنيق ونظيف بأرخص الملابس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجمال الحقيقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´) :: قسم العام :: منتدى العام-
انتقل الى: