(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)

(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بجميع منورين المنتدى منتدى (`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
آرجو من آعضآء منتدآنأ آلكرآم ألرد على ألمواضيع لكي نخلق جو للمنتدى ومجآل للحوآر ولكي نستفيد من مشآركتنا بلمنتدى
عيد فطر سعيد على جميع اعضاء وزوار منتدى دلع رومنسيات النبك مع تحيات إدارة المنتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
اسيل 00000
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_rcapرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_voting_barرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_lcap 
رااما
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_rcapرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_voting_barرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_lcap 
3zoOoOoz
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_rcapرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_voting_barرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_lcap 
**القاتل الحزين**
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_rcapرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_voting_barرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_lcap 
يخرب بيتگ شوـو حبيتگ
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_rcapرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_voting_barرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_lcap 
aseeralwrd
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_rcapرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_voting_barرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_lcap 
قصےـر آلےـوآلےـي
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_rcapرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_voting_barرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_lcap 
أنتـظـرينـي راجــع
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_rcapرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_voting_barرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_lcap 
احساس مرهف
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_rcapرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_voting_barرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_lcap 
نـ ج ـمة الـشـامـ
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_rcapرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_voting_barرقم هاتف  قتل 3اشخاص I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» ممكن لايك بعد اذنكن
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 6:49 pm من طرف aseeralwrd

» بعدك لوعني الهوى
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 6:16 pm من طرف aseeralwrd

»  ارواح إلتقينــــــــا بـــهــــا دون ميـــعــــــاد
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 5:43 pm من طرف aseeralwrd

» علمني حبك سيدتي
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 9:27 am من طرف aseeralwrd

» كاظم انا وليلى
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_icon_minitimeالأحد يناير 12, 2014 4:42 pm من طرف aseeralwrd

» لانك عيني من روائع ماجده الرومي
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 6:12 pm من طرف aseeralwrd

» يوم ال ماشوفك ماريد عيوني
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:51 pm من طرف aseeralwrd

» ناطرك على ؟؟؟؟
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:28 pm من طرف aseeralwrd

» حبك احلى سعدون جابر
رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:25 pm من طرف aseeralwrd


 

 رقم هاتف قتل 3اشخاص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قصےـر آلےـوآلےـي



عدد المساهمات : 218
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 20/02/2011

رقم هاتف  قتل 3اشخاص Empty
مُساهمةموضوع: رقم هاتف قتل 3اشخاص   رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 10:43 am


ذهب أحد الشبان إلى السوق لعل أحد البنات تأخذ رقمه وبالفعل بعد وقت طويل أخذت إحدى الفتيات رقمه واتصلت عليه ثم أخذ الشاب يغرقها بالكلمات العذبة الجميلة وبعد ذلك ذهب للكلية ليراها فذهب معها ثم طلب منها أن تأتي معه إلى شقة لكنها رفضت وقالت : الحافلة ستذهب عما قريب , فقال لها : إذا جاء موعد الحافلة سآتي بك , فذهبت معه إلى الشقة ثم فعل بها الفاحشة ثم قال لها سأخرج لأحضر المرطبات فخرج وأقفل الباب ولكنه في الطريق صدم أحد عمال البناء فأخذته الشرطة للتحقيق معه والفتاة لوحدها في الشقة المقفلة ثم رمي بالشاب في السجن فاتصل بصديق له عنده مفتاح للشقة وأخبره بالقصة وقال له : أريدك أن تذهب إلى الفتاة وتوصلها إلى الكلية , فذهب هذا الصديق فرحاً لأنه وجد فريسة له وأخذ معه السكين فذهب إليها وفتح الباب وفوجئ لما رآه , ماذا رأى ؟ وجد أن الفتاة هي أخته وأخذت الفتاة ترجوه وتتوسل إليه وأنها لن تكررها فلم يستطع تحمل ذلك فما كان منه إلا أن غرز السكين في قلبها وانتظر إلى أن أتى ذلك الشاب من السجن ورآها مقتولة , فقال له الصديق : أهذا تفعل أيها الخائن فقتله هو الآخر ثم ألقي القبض عليه وأعدم هو كذلك , فانظروا رقم هاتف ألقي في السوق نتيجته قتل ثلاثة أشخاص فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس مرهف



الحمل
عدد المساهمات : 84
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2011
العمر : 28
الموقع : Riyadh

رقم هاتف  قتل 3اشخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رقم هاتف قتل 3اشخاص   رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 10:51 am

عنجد لاحول لاقوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يخرب بيتگ شوـو حبيتگ
securite
securite
يخرب بيتگ شوـو حبيتگ

عدد المساهمات : 308
السٌّمعَة : 87
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : www.hacker-alkilar.yoo7.com

رقم هاتف  قتل 3اشخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رقم هاتف قتل 3اشخاص   رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 12:04 pm

بل نسبة الي قصة مؤثرة حلوة

بس جاري للشباب ما بتقنعون :>

وفهمك كافي

مشكوررر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نـ ج ـمة الـشـامـ
مشرف عام
مشرف عام
نـ ج ـمة الـشـامـ

القوس
عدد المساهمات : 63
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 28/02/2011
العمر : 25

رقم هاتف  قتل 3اشخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رقم هاتف قتل 3اشخاص   رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 1:12 pm

القصة مؤثرة بس عندما اتصل الشاب بصديقه واخبره عن القصة....فرح لانو اجتو الفرصة بس ماتذكر انو عندو اخت يمكن يصير فيها متل ما ح يسوي ببنا ت العالم.... انا فرحت بس لانو طلعت اختو.....بتمنى انو الكل ياخد العبرة من هالقصة خصوصا.......مشكور خيي قصر عالموضوع الشيق والرائع..... تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قصےـر آلےـوآلےـي



عدد المساهمات : 218
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 20/02/2011

رقم هاتف  قتل 3اشخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رقم هاتف قتل 3اشخاص   رقم هاتف  قتل 3اشخاص I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 1:45 pm

طبعا الحق معكن كلكن لانو بيقول المثل حط ايدك بعينك متل مابتوجعك بتوجع غيرك


ومشكورين علمرور........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رقم هاتف قتل 3اشخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´) :: قسم العام :: قسم القصص والحكايات-
انتقل الى: