(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)

(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بجميع منورين المنتدى منتدى (`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
آرجو من آعضآء منتدآنأ آلكرآم ألرد على ألمواضيع لكي نخلق جو للمنتدى ومجآل للحوآر ولكي نستفيد من مشآركتنا بلمنتدى
عيد فطر سعيد على جميع اعضاء وزوار منتدى دلع رومنسيات النبك مع تحيات إدارة المنتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
اسيل 00000
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_rcapأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_voting_barأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_lcap 
رااما
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_rcapأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_voting_barأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_lcap 
3zoOoOoz
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_rcapأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_voting_barأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_lcap 
**القاتل الحزين**
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_rcapأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_voting_barأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_lcap 
يخرب بيتگ شوـو حبيتگ
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_rcapأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_voting_barأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_lcap 
aseeralwrd
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_rcapأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_voting_barأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_lcap 
قصےـر آلےـوآلےـي
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_rcapأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_voting_barأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_lcap 
أنتـظـرينـي راجــع
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_rcapأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_voting_barأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_lcap 
احساس مرهف
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_rcapأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_voting_barأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_lcap 
نـ ج ـمة الـشـامـ
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_rcapأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_voting_barأتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» ممكن لايك بعد اذنكن
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 6:49 pm من طرف aseeralwrd

» بعدك لوعني الهوى
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 6:16 pm من طرف aseeralwrd

»  ارواح إلتقينــــــــا بـــهــــا دون ميـــعــــــاد
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 5:43 pm من طرف aseeralwrd

» علمني حبك سيدتي
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 9:27 am من طرف aseeralwrd

» كاظم انا وليلى
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_icon_minitimeالأحد يناير 12, 2014 4:42 pm من طرف aseeralwrd

» لانك عيني من روائع ماجده الرومي
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 6:12 pm من طرف aseeralwrd

» يوم ال ماشوفك ماريد عيوني
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:51 pm من طرف aseeralwrd

» ناطرك على ؟؟؟؟
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:28 pm من طرف aseeralwrd

» حبك احلى سعدون جابر
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:25 pm من طرف aseeralwrd


 

 أتعلم ماذا يؤلمني؟؟ مهم بتمنا الكل يعطوني رئين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أنتـظـرينـي راجــع

أنتـظـرينـي راجــع

الجدي
عدد المساهمات : 143
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
العمر : 32
الموقع : الرياض

أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين Empty
مُساهمةموضوع: أتعلم ماذا يؤلمني؟؟ مهم بتمنا الكل يعطوني رئين   أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_icon_minitimeالخميس مايو 05, 2011 6:02 pm

♥(¯`•._.•[ أتعلم ماذا يؤلمني؟؟ ]•._.•´¯)♥ツ๑





♥(¯`•._.•[ يؤلمني؟؟]•._.•´¯)♥ツ๑


أن يكون الدافع للحنين هو مطرقة الفراغ !!



♥(¯`•._.•[ يؤلمني؟؟]•._.•´¯)♥ツ๑


حين يكون الصدق مزيف وبريقه ليس سوى سراب !!



♥(¯`•._.•[ يؤلمني؟؟]•._.•´¯)♥ツ๑


إحتباس الكلمات حين تتدافع تود الخروج دون جدوى !!



♥(¯`•._.•[ يؤلمني؟؟]•._.•´¯)♥ツ๑

شريط الذكريات حين يراق دمه على أرض الجحود !!



♥(¯`•._.•[ يؤلمني؟؟]•._.•´¯)♥ツ๑

إرتداء القوة في زمن الخيانه !!



♥(¯`•._.•[ يؤلمني؟؟]•._.•´¯)♥ツ๑

إرتداد الشوق وترقرق الدموع في عينيه لمعانقته صدر اليأس !!



♥(¯`•._.•[ يؤلمني؟؟]•._.•´¯)♥ツ๑

سقوط الأقنعه والتأكد من أن الظن بات حقيقه !!



♥(¯`•._.•[ يؤلمني؟؟]•._.•´¯)♥ツ๑


تكرار الأعذار وإعادة الشريط ذاته أمرار وأمرار !!



♥(¯`•._.•[ يؤلمني؟؟]•._.•´¯)♥ツ๑


العودة للوراء رغم أن السهم متجه للأمام !!



♥(¯`•._.•[ يؤلمني؟؟]•._.•´¯)♥ツ๑


إلتقاء الحروف وكأن شيئا لم يكن !!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رااما
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
رااما

عدد المساهمات : 346
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 26/02/2011
الموقع : سورية

أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين Empty
مُساهمةموضوع: رد: أتعلم ماذا يؤلمني؟؟ مهم بتمنا الكل يعطوني رئين   أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 10, 2011 1:36 am

♥(¯`•._.•[ يؤلمني؟؟]•._.•´¯)♥ツ๑


أن يكون الدافع للحنين هو مطرقة الفراغ


لك تحياتي
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**راسم البسمى**

**راسم البسمى**

الحمل
عدد المساهمات : 61
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 23/04/2011
العمر : 38

أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين Empty
مُساهمةموضوع: رد: أتعلم ماذا يؤلمني؟؟ مهم بتمنا الكل يعطوني رئين   أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_icon_minitimeالأربعاء مايو 11, 2011 11:11 pm

وماذا بقي في هذه الحياة غير مؤلما؟؟؟؟

لا اريد ان اظلم الدنيا واقول هي من تغيرت

بل نحن من تغيرنا ...نعم نحن البشر من قست قلوبنا

واصبحنا نرتدي الاقنعة لنختبئ خلفها ....

نحن من اصبحنا نهدم المشاعر الجميلة نحييها متى نريد ونميتها وقت ما نشاء

لماذا لا نجعلها دايما حية وان تكون دائما صادقة وفي كل وقت؟؟؟

موضوع جميل والاجمل من كتبه

تقبل تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنتـظـرينـي راجــع

أنتـظـرينـي راجــع

الجدي
عدد المساهمات : 143
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
العمر : 32
الموقع : الرياض

أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين Empty
مُساهمةموضوع: رد: أتعلم ماذا يؤلمني؟؟ مهم بتمنا الكل يعطوني رئين   أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_icon_minitimeالخميس مايو 12, 2011 6:35 pm

شكرا كتير الكن نورتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قصےـر آلےـوآلےـي



عدد المساهمات : 218
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 20/02/2011

أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين Empty
مُساهمةموضوع: رد: أتعلم ماذا يؤلمني؟؟ مهم بتمنا الكل يعطوني رئين   أتعلم ماذا يؤلمني؟؟  مهم بتمنا الكل يعطوني رئين I_icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 8:33 am

♥(¯`•._.•[ يؤلمني؟؟]•._.•´¯)♥ツ๑


تكرار الأعذار وإعادة الشريط ذاته أمرار وأمرار !!


لكن ياليتني لم اسمع المثل الذي يقول ((التمس العذر لمن تحب))

تقبل مروري............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أتعلم ماذا يؤلمني؟؟ مهم بتمنا الكل يعطوني رئين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´) :: قسم العام :: المناقشات-
انتقل الى: