(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)

(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بجميع منورين المنتدى منتدى (`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´)
آرجو من آعضآء منتدآنأ آلكرآم ألرد على ألمواضيع لكي نخلق جو للمنتدى ومجآل للحوآر ولكي نستفيد من مشآركتنا بلمنتدى
عيد فطر سعيد على جميع اعضاء وزوار منتدى دلع رومنسيات النبك مع تحيات إدارة المنتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
اسيل 00000
رساله وداع للمنتدى I_vote_rcapرساله وداع للمنتدى I_voting_barرساله وداع للمنتدى I_vote_lcap 
رااما
رساله وداع للمنتدى I_vote_rcapرساله وداع للمنتدى I_voting_barرساله وداع للمنتدى I_vote_lcap 
3zoOoOoz
رساله وداع للمنتدى I_vote_rcapرساله وداع للمنتدى I_voting_barرساله وداع للمنتدى I_vote_lcap 
**القاتل الحزين**
رساله وداع للمنتدى I_vote_rcapرساله وداع للمنتدى I_voting_barرساله وداع للمنتدى I_vote_lcap 
يخرب بيتگ شوـو حبيتگ
رساله وداع للمنتدى I_vote_rcapرساله وداع للمنتدى I_voting_barرساله وداع للمنتدى I_vote_lcap 
aseeralwrd
رساله وداع للمنتدى I_vote_rcapرساله وداع للمنتدى I_voting_barرساله وداع للمنتدى I_vote_lcap 
قصےـر آلےـوآلےـي
رساله وداع للمنتدى I_vote_rcapرساله وداع للمنتدى I_voting_barرساله وداع للمنتدى I_vote_lcap 
أنتـظـرينـي راجــع
رساله وداع للمنتدى I_vote_rcapرساله وداع للمنتدى I_voting_barرساله وداع للمنتدى I_vote_lcap 
احساس مرهف
رساله وداع للمنتدى I_vote_rcapرساله وداع للمنتدى I_voting_barرساله وداع للمنتدى I_vote_lcap 
نـ ج ـمة الـشـامـ
رساله وداع للمنتدى I_vote_rcapرساله وداع للمنتدى I_voting_barرساله وداع للمنتدى I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» ممكن لايك بعد اذنكن
رساله وداع للمنتدى I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 6:49 pm من طرف aseeralwrd

» بعدك لوعني الهوى
رساله وداع للمنتدى I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 6:16 pm من طرف aseeralwrd

»  ارواح إلتقينــــــــا بـــهــــا دون ميـــعــــــاد
رساله وداع للمنتدى I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 5:43 pm من طرف aseeralwrd

» علمني حبك سيدتي
رساله وداع للمنتدى I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 14, 2014 9:27 am من طرف aseeralwrd

» كاظم انا وليلى
رساله وداع للمنتدى I_icon_minitimeالأحد يناير 12, 2014 4:42 pm من طرف aseeralwrd

» لانك عيني من روائع ماجده الرومي
رساله وداع للمنتدى I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 6:12 pm من طرف aseeralwrd

» يوم ال ماشوفك ماريد عيوني
رساله وداع للمنتدى I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:51 pm من طرف aseeralwrd

» ناطرك على ؟؟؟؟
رساله وداع للمنتدى I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:28 pm من طرف aseeralwrd

» حبك احلى سعدون جابر
رساله وداع للمنتدى I_icon_minitimeالجمعة يناير 10, 2014 5:25 pm من طرف aseeralwrd


 

 رساله وداع للمنتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسيل 00000

اسيل 00000

عدد المساهمات : 424
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
الموقع : 00000

رساله وداع للمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رساله وداع للمنتدى   رساله وداع للمنتدى I_icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 1:51 pm

اتمنى من كل قلبي انو الكل يتقبل رسالتي

\كنت اتمنى من ان ابقى وقت اطول في المنتدى بس الله ما راد

واتنمى انو المنتدى يدوووم نشاط اعضائه

واعتذر من اي احد أسأة اليه بكلامي....
وان شاء الله اليوم اخر يوم ادخل المنتدى


وداعا .. ربما كانت لي معكم
أحلى حكاية محبة
وكانت لي معكم
ذكريات وأحلام
لكن النهاية كانت فصل
من فصول رواية
وكانت جزيرة
تحطمت فوق صخورها
سفينة المحبة والهيام
وداعا ..
سأمضي وتبقى ذكراكم
السبب في تركي للمنتدى انو مواضيعي غير مفهومة هيك قرر من بيده القرار
اعندما وصلت للقمة شكروني كثيرا
شكرمن نوع اخر كان كا طعنت الخنجرفي صدري وقفت عاجزة
اامامه شكر من ثلاث كلمات فقط (احذفي جميع مساهماتك) ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قصےـر آلےـوآلےـي



عدد المساهمات : 218
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 20/02/2011

رساله وداع للمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله وداع للمنتدى   رساله وداع للمنتدى I_icon_minitimeالأحد يوليو 03, 2011 5:14 am

انا اعرف ان الموضوع باكمله هو تسميعة من اسيل لي شخصيا لكن اريد ان اتكلم عن الموضوع قليلا :


اول شي اسيل انا لم اتكلم معكي من الكلام القاسي الذي يصل بكي الا حد طعن بخنجر انا تكلمت بكل عقلانية وانا رددت على اكثر من موضوع لكي وتمنيت منكي ان تكون مو اضيعك اكثر سلاسة لكن انتي بعقليتك رفضتي الموضوع واتابعتي بوضع الموا ضيع وانا لا يهمني في هذا المنتدى الا الفائدة ولكن عندما قرات موضوع وانا كلمتك فيه انتي بلسانك قلتي انا اعترف اني في بعض الاحيان كنت اتسرع في مو اضيعي واضعها رغبة مني ان احقق حلمي بان اصل للقمة ولكن انا رددت عليكي صلي للقمة بان تضعي اساسا لك يكون متينا لو اردتي بناء متينا يكن لكي بناء مرصوصا ...

انا على تاكيد ان اي شخص قادر على ان يضع في اليوم مالا يقل على 50 موضوع ولكن لو وضعت كل االمو اضيع وكل الامور التي تبقى مبهمة بلنسبة لاشخاص فهذا سيكون نقطة عيب بلمنتدى وانا قلت لكي ارررررررررررجو منكي ان كنتي ترضين على بعض المو اضيع ولاترضين على الاخر ان تزيلي للمواضيع التي لاترضين عنها بنفسك ((ياتيني ردك صاعقة انا كل مو اضيعي مفهومة )) يعني هنا اصبح في نو عين للكلام بلفعل انا كلمتكي قبل يومين من هذا الكلام وكان ردك مختلف اي طبقتي المثل الذي يقول(( كلام اللليل يمحوه النهار ))

وانا لم اهبط من عزيمتك بل دعوتك على الكتابة لكن بتعديل بسيط على المواضيع المبهمة وليس تطنيش ولو تزكري اني نسخت لكي احد لمواضيع وقلت لكي اني احترت بلررد عليه ...!!!!!

على كل حال انا لست صاحب الامر وصاحب القرار لان الامر كله بيد رب العرش وهو صاحب الامر
ولو قلتي اني صاحب القرار فانا عضو مثلي مثلكم واكن لكم كل احترام ومحبة ومودة ولا عندي اليكم ذرة بغض او كراهية او ((غيرررررررررررررررة)) لكي لاتقولي انت غرت مني فبدر منك ذلك
ولا اخفي انكي بفترة قصيرة وصلتي للقمة لكن لااعرف اازيد من كلامي ام يكفي لكن برايي يكفي

واخيرا وليس اخرا اتمنا ان لاتفهمي رسالتي هذه انها بمثابة اعتزار ((اعرف انكم تقولو ن بانفسكم لاعيب بلاعتذار لكن العيب ان لم يكن هناك غلط واعتزر انا تكلمت بكل عقلانية ونقاش وعندي من الباع الطويل والقدرة على النقاش والحوار مالغيري مثله )) فهي مجرد توضيح رايي واتمنا من الاعضاء جميعا المشاركة في الرايي ولكم جزيل الشكر....اخوكم قصر


الله يوفقك اسولة والله خير الموفقين



تقبلي مروري وكلامي .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يخرب بيتگ شوـو حبيتگ
securite
securite
يخرب بيتگ شوـو حبيتگ

عدد المساهمات : 308
السٌّمعَة : 87
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : www.hacker-alkilar.yoo7.com

رساله وداع للمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله وداع للمنتدى   رساله وداع للمنتدى I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 3:09 am

ما بحسن اقول شي لانو ماني فهمان شي

عكل حال بتمنى اتمي معنا اسيل بتنوري ايمت ما اتواجدتي..

تحياتي omar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رساله وداع للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(`'•*دلع رومنسيآت آلنبكـ*•'´) :: قسم العام :: منتدى العام-
انتقل الى: